فريق في الدوري الفرنسي يُراقب لاعب الرجاء الرياضي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن لاعب فريق الرجاء الرياضي، زكريا الوردي، دخل ضمن اهتمامات فريق ستراسبورغ الفرنسي، للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الصحفي في موقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، سانتي أونا، فإن فريق ستراسبورغ الذي يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي سيحاول الظفر بخدمات لاعب الوسط المغربي خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الوردي حالياً خضوعه لفترة نقاهة في قطر، والتي احتضنت جراحته قبل نحو 3 أسابيع على مستوى أربطة الركبة، ويتبع اللاعب ذو الـ23 عامًا بروتوكول العلاج والتأهيل الطبيعي الذي يسبق عودته لأجواء المباريات.

وكان الوردي قد تألق بشكل كبير رفقة الرجاء هذا الموسم، ليقرر مدرب منتخب المغرب، البوسني وحيد خليلوزيتش، ضمه لمعسكر “أسود الأطلس” لمباراتي المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام الكونغو، إلا أن إصابته حالت دون تحقيق حلمه بالإسهام في تأهل المغرب للمونديال بعد تخطي الكونغو (5-2) بمجموع المباراتين.

ويرتبط الوردي بعقد مع الرجاء يمتد حتى يونيو 2022، وشارك لاعب الوسط المدافع مع ناديه في 109 مباريات، وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف، وفي البطولة الاحترافية لعب 92 لقاءً مُسجلا هدفاً وحيداً ومانحًا 3 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى