الوداد الرياضي يكتسح بيترو أتلتيكو بـ”خماسية” في دوري أبطال أوروبا

فاز الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه “بيترو أتلتيكو”، بخمسة أهداف، في مباراة جمعتهما، مساء السبت 2 أبريل 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا.

حقق الوداد الرياضي فوزه الرابع على التوالي، والخامس له في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة خمسة أهداف لواحد، ليتأهل إلى دور ربع النهائي محتلا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، متبوعا بفريق بيترو أتلتيكو برصيد 11 نقطة.

اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، يحيى جبران، زهير المترجي، أمين الحسوني، يحيى عطية الله، رضا الجعدي، أيوب العملود، محمد رحيم، مؤيد اللافي، جوفيل تسومو.

وأنهى الوداد الرياضي الشوط الأول متقدما بـ3 أهداف أحرزها كل من جولفيل تسومو، في الدقيقة 11، وأشرف داري في الدقيقة 29، وزهير المترجي في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني أضاف الوداد الرياضي الهدف الرابع بواسطة اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 56، ثم الخامس في الدقيقة 71، بواسطة اللاعب الليبي مؤيد اللافي، بينما قلص الفريق الأنغولي النتيجة في الدقيقة 64، بواسطة اللاعب بيدرو بينيتو.

ومن المرتقب أن يتعرف الوداد الرياضي، على خصمه في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل 5 أبريل، خلال إجراء القرعة في العاصمة المصرية القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى