توقيف “مضران” الرئيس المنتدب لنهضة بركان

عاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، فريق نهضة بركان، بسبب أحداث الشغب التي حدثت خلال مباراته أمام مضيفه “سيمبا” التنزاني، في الملعب الوطني، بمدينة “دار السلام”، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الاثنين 28 مارس 2022، إدانة عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان بـ”سوء السلوك”، وتوقيفه لمدة 12 شهرا، عن جميع الأنشطة الكروية التابعة للاتحاد الإفريقي، مع تغريم النادي مبلغ 100 ألف دولار أمريكي.

واستنادا إلى الاتحاد الإفريقي فقد تمت إدانة عبد المجيد مضران بسبب “سوء السلوك”، الذي تجلى في اقتحامه أرضية الملعب خلال المباراة أمام سيمبا، وحرض لاعبي الفريق والمسؤولين في النادي على الانضمام إليه في الاحتجاج على الحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، خلال المباراة أمام سيمبا التنزاني، في كأس الكونفدرالية.

كما قرر الاتحاد الإفريقي “كاف”، فرض غرامة مالية على نهضة بركان، قيمتها 8000 دولار أمريكي، بسبب إلقاء بعض جماهيره بالمقذوفات خلال مباراته أمام ضيفه سيمبا التنزاني، والتي أجريت في الملعب البلدي لمدينة بركان، يوم 27 فبراير 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى