فريق قطري يُخطط لخطف مع مدرب الوداد الرياضي

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن مدرب الوداد الرياضي، المغربي وليد الركراكي، قد دخل اهتمامات إدارة فريق الريان القطري، لتعويض المدرب الفرنسي لوران بلان الذي ترك النادي بسبب سوء النتائج.

وأضافت نفس المصادر، أن إدارة الريان، قد وضعت اسم الركراكي، الذي سبق وأشرف على تدريب الدحيل في دوري نجوم قطر، ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ويمر المدرب المغربي بفترة جيدة مع الوداد الرياضي، إذ يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة، كما أنه ضمن التأهل رفقة فريقه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر المجموعة الرابعة بـ12 نقطة.

وكان اللاعب السابق للمنتخب المغربي، قد قاد فريق الدحيل إلى التتويج بلقب الدوري المحلي عام 2020، في ظل منافسة قوية مع المنافس المباشر فريق السد.

ويبدو أن التجربة السابقة الناجحة لمدرب الوداد الحالي، في الدوري القطري، هي التي دفعت إدارة الريان لوضع وليد الركراكي على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق.

ويحتل الفريق القطري المركز الثامن في لائحة ترتيب دوري QNB، برصيد 24 نقطة فقط، فيما يظل الجمهور غير راض عما حققه الريان هذا الموسم، على الرغم من الأسماء الكبيرة التي تعاقد معها الصيف الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى