وليد الركراكي يسخرُ من الجماهير المغربية

سخر وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الانتقادات التي طالته من بعض الجماهير المغربية، التي قزمت إنجازاته الرياضية التي استهلها رفقة فريق الفتح الرياضي ثم الدحيل القطري، والتي يسعى لتأكيدها من خلال إنجاز جديد رفقة الفريق الأحمر.

وقال وليد الركراكي في تصريح إذاعي، إن بعض الجماهير المغربية انتقصت من إنجازاته مع الفتح الرباطي، بداعي عدم وجود ضغط جماهيري على الفريق، مؤكدا أن هذا السبب هو ما فرض عليه خوض تجربة جديدة خارج أرض الوطن، واختار التعاقد مع الدحيل القطري وتوج أيضا رفقته بـ “دوري نجوم فطر”.

واستغرب مدرب الوداد الرياضي،استصغار إنجازه رفقة الوداد، عندما أطاح بفريق الزمالك المصري وألحق به هزيمة تاريخية وقهره في عقر داره للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، معتبرا أن نسب هذا التفوق للجماهير الودادية فقط يعتبر انفصاما في الشخصية ومعاكسة قدرته كمدرب كفؤ يتلمس طريق النجاح في الكرة المغربية والافريقية.

وأشار الركراكي إلى أن مثل تلك الانتقادات تستهدف شخصه وتسعى لهدم عمله، مشددا على أنه لا يبالي بها ويثق في كفاءَته ويركز على مشروعه رفقة الوداد الرياضي، الذي تعاقد معه من أجل الفوز بالألقاب، وأن الطاقم التقني المساعد واللاعبين يمنحوه طاقة إضافية لتحقيق هذا الهدف مع نهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى