مورينيو: تحليلي لم يكن خاطئاً، وهذا ما نحتاجه

ظهر مدرب فريق روما جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، بعد التعادل 1-1 أمام أودينيزي، في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

واستهل حديثه:” كانت اعتقدت أنه لو كان لدينا دقيقتين أو ثلاث دقائق أخرى لتمكنا من الفوز، المباراة لم تكن مفاجأة، لأنني كنت أعرف أن أودينيزي سيلعب بهذه الطريقة. بعد دقيقتين، أدركت أن تحليلي لم يكن خاطئاً”.

وأضاف:”لقد دخلنا المباراة حقًا بالبدائل وبعض الأسماء الجديدة، ورأيت بعض اللاعبين يعانون حقًا بعد اللعب يوم الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث كان لدى أودينيزي استعدادًا طوال الأسبوع”.

وأتبع:”كانت مباراة صعبة، لقد شعرت أنه إذا سجلنا في وقت مبكر، لكنا قد نجحنا في قلب النتيجة لكن للأسف التعادل جاء متأخراً جداً (الدقيقة 90+4)”.

ونوه:” لم نخسر في آخر ثماني مباريات بالدوري الإيطالي ،إذا كان هناك من يعتقد أن الحصول على نقطة من أودينيزي أو ساسولو مخيبة للآمال، فإن الحقيقة هي أن هذه نقاط ثمينة في المواقف الصعبة”.

وزاد:”حركنا الكرة ببطء شديد، كان لدينا المزيد من الاستحواذ،، لكن ذلك كان بدون عدوانية أو شدة، نحن بحاجة لرفع مستوانا في كل مباراة، نحن بحاجة إلى روح مختلفة “.

وأتم:”أشعر بالتعب أيضاً، لكني أشعر بالإرهاق بعد المباراة، بينما شعر بعض لاعبي الفريق بذلك قبل المباراة، ولذلك لم يعجبني هذا الموقف، بعض لاعبي فريقي لم يمتلكوا القوة أو القوة الذهنية اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى