غايا مرباح يُهدي الرجاء الرياضي انتصارا “ثمينا” على حساب نهضة بركان

انتصر يومه الأحد، فريق الرجاء الرياضي، بهدفين مقابل هدف واحد، على مضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية.

ونجح الرجاء الرياضي، في افتتاح حصة الأهداف “مبكرا”، عن طريق العميد محسن متولي، الذي هز مرمى البركانيين، بعد مرور 3 دقائق فقط عن صافرة البداية.

وتمكن الفريق البركاني، من معادلة الكفة في الدقيقة الـ16، عن طريق الموريتاني أداما با، لتنتهي الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني تواصلت التهديدات من هنا وهناك، قبل أن ينجح الفريق الأخضر، في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الـ73 عن طريق محمد زريدة.

وضغط رفاق العربي الناجي بكل قوتهم على دفاع الرجاء، في محاولة لتعديل الكفة، غير أن الفريق الأخضر كان منظما، ونجح في التصدي لمحاولات أصحاب الأرض، فضلا عن تألق الحارس الجزائري غايا مرباح.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تحصل الفريق البركاني على ركلة جزاء (90’+7)، لكن الحارس الجزائري غايا مرباح تصدى لكرة حمزة الركراكي.

ورفع “النسور”، رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، على بعد 3 نقاط من المتصدر الوداد الرياضي، في حين توقف عداد البركانيين عند النقطة الـ28 في المرتبة السادسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى