الوداد الرياضي يتجاوز الزمالك المصري بـ”ثلاثية”

فاز الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه الزمالك المصري، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة جمعتهما، مساء السبت 26 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

في حضور جمهوره، أمام حوالي 40 ألف متفرج، قدم الوداد الرياضي، إحدى أجمل مبارياته في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وقطع خطوة مهمة نحو التأهل لدور ربع النهائي.

وعقب هذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده لـ6 نقاط، محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو، صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ثم ساغرادا الأنغولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين فرحان، جلال الداودي، زهير المترجي، غي مبينزا، أيمن الحسوني، رضا الجعدي، أيوب العملود.

فريق الزمالك المصري كان سباقا إلى الإحراز، وبالضبط في الدقيقة الـ3، بواسطة لاعبه أحمد سيد زيزو، ثم أدرك الوداد الرياضي التعادل في الدقيقة الـ27، بواسطة اللاعب زهير مترجي، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 37، بواسطة اللاعب أمين فرحان، ثم أضاف الهدف الثالث بواسطة اللاعب يحيى جبران، في الدقيقة 88.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 11 مارس 2022.

ويرحل الوداد الرياضي، في الجولة الخامسة، إلى أنغولا، لمواجهة مضيفه ساغرادا، في 18 مارس، على أن يستضيف بيترو أتلتيكو في الجولة السادسة، في فاتح ماي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى