هل يعود محرز؟ التشكيل المتوقع لمان سيتي في مباراة إيفرتون

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة مُضيفه فريق إيفرتون، غدًا السبت 26 فبراير، على ملعب “غوديسون بارك”، في المرحلة الـ27 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، ويستهدف السيتي من مواجهة الغد استدراك خسارته غير المتوقعة في الجولة الماضية (26)، يوم السبت 19 فبراير، أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-3.

ويتصدر النادي السماوي جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن ملاحقه المباشر نادي ليفربول، وعليه أصبح أشبال المدرب الإسباني بيب غوارديولا مطالبين بالعودة بنقاط المباراة ضد إيفرتون لتأمين أنفسهم من العودة القوية للريدز، بحسب ما أشار إليه مراقبون.

ورشحت وسائل الإعلام الانجليزية الدولي الجزائري رياض محرز للعودة إلى التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي في مباراة إيفرتون، بعد أن قرر غوارديولا إجلاسه على دكة البدلاء في مواجهة توتنهام، ما عرض المدرب الإسباني للعديد من الانتقادات من طرف وسائل الإعلام والجماهير.

وشارك محرز كلاعب بديل، لمدة 22 دقيقة فقط، في المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي ضد توتنهام، ومع ذلك تمكن الدولي الجزائري من تسجيل ثاني أهداف فريقه في المواجهة، قبل أن يخطف المهاجم الإنجليزي هاري كين الفوز (2-3) لتوتنهام عند الدقيقة 90+5.

وإحصائيا، يُعد رياض محرز الهداف الأول لمانشستر سيتي هذا الموسم 2021-22؛ بمجموع 18 هدفا سجلها في 30 مباراة بمختلف المسابقات، ومؤخرا، أجزم العديد من محللي الكرة الانجليزية بأن محرز تحول لخيار ثابت لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة مانشستر سيتي، ودعوا غوارديولا إلى عدم تكرار خطأ وضعه على مقاعد البدلاء، كما حدث في مواجهة توتنهام الماضية.

ويستعيد بيب غوارديولا خدمات كل من الجناح الإنجليزي جاك غريليش والمهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس، أمام إيفرتون، ورغم عودة اللاعبيَن، رشحت وسائل الإعلام الإنجليزية محرز للعب دور أساسي في تشكيلة المواطنين ضد التوفيز.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إديرسون مورايس؛خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، أولكساندر زينشينكو؛خط الوسط: رودريغو هيرنانديز “رودري”، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين؛خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، رحيم ستيرلينغ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى