بعد تصديه لضربة جزاء وتألقه أمام الشباب السالمي.. إشادة رجاوية بالحارس الجزائري مرباح

وقَّع الجزائري غايا مرباح، حارس مرمى الرجاء الرياضي، على ظهور أول إيجابي في عرين الفريق الأخضر، بعد مُساهمته في فوز هذا الأخير على الشباب الرياضي السالمي، مساء اليوم الثلاثاء، برسم مؤجل الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وتألق صاحب الـ27 سنة في الذوذ عن مرماه، حيث تصدّى لضربة جزاء أُتيحت في الشوط الثاني للفريق السالمي، كما برع في التعامل مع عدة كرات وهجمّات شنّها شباب السوالم، مُحافظاً بذلك على نظافة شباكه لغاية إطلاق الحكم لصافرة النهاية.

وأشادت جماهير الرجاء الرياضي بالمردود الذي قدّمه غايا مرباح في أول مقابلة له مع الفريق، والذي انضم إليه، في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد إصابة الحارس الأساسي، أنس الزنيتي.

وتغلب الفريق الرجاوي بهدف نظيف، خارج ميدانه، على الشباب الرياضي السالمي، وقَّعه المهاجم كاديما كابانغو في الشوط الثاني، لترفع رصيدها إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، مع توفر الأخير على مباراة ناقصة.

وكان غايا مرباح قد قضى في صفوف شباب بلوزداد الجزائري موسميْن ونصف، ما بين سنتيْ 2019 و2022، قبل توقيعه في كشوفات الرجاء ضمن الصفقات التي أبرمها هذا الأخير في الميركاتو الشتوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى