إصابتان في “هجوم” ليفربول قبل مواجهة ليدز يونايتد

أكّد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، اليوم الثلاثاء 22 فبراير/ شباط، غياب كل من البرتغالي ديوغو جوتا والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن مباراة غدٍ الأربعاء أمام ليدز يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستقبل ليفربول، ثاني الترتيب، في ملعبه “أنفيلد”، فريق ليدز يونايتد في إحدى مؤجلات الأسبوع الـ19 من المسابقة، والتي تنطلق عند الساعة 22:45 بتوقيت مكّة المكرمة بصافرة من الحكم الإنجليزي الدولي مايكل أوليفر.

 

وقال المدرب الألماني كلوب عن غيابات فريقه أمام ليدز يونايتد في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: “لم يتدرب جوتا وفيرمينو مع باقي الفريق وهذه ليست علامة مبشّرة.. لا توجد فرصة لديهما للمشاركة في المبارة”.

يضيف كلوب عن إمكانية لحاقهما بمباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد تشيلسي يوم الأحد المقبل 27 فبراير/ شباط: “لا توجد فرصة أيضًا، لكن سنرى.. من السهل أن أقول لكم الآن (لا)، لكنهما يحاولان وسنتخذ القرار في نهاية الأسبوع”.

 

وشارك جوتا وفيرمينو في مباراة إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي 16 فبراير/ شباط، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول 2-0، لكنهما تعرضا لإصابتين عضليتين أبعدتاهما عن المباراة الأخيرة في الدوري التي حسمها “الريدز” 3-1 أمام نورويتش سيتي يوم السبت الماضي 19 فبراير/ شباط ضمن الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي.

يحتل ليفربول الترتيب الثاني على لائحة الدوري الإنجليزي بواقع 57 نقطة، خلف حامل اللقب والمتصدر مانشستر سيتي (63 نقطة).. وإحصائيًا في حال حقق “الريدز” الفوز في جميع مبارياته المتبقية فسيحصد اللقب بغض النظر عن نتائج مانشستر سيتي، وفي هذا الصدد قال كلوب: “الآن يتعيّن علينا الفوز في جميع مبارياتنا واحدة تلو الأخرى”.

 

ومن المنتظر أن يشرك كلوب الوافد الجديد، الكولومبي لويس دياز، إلى جانب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، في خط المقدمة أمام ليدز يونايتد، في ظل غياب جوتا وفيرمينو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى