التعادل الإيجابي يحسم مباراة المغرب الفاسي والفتح الرياضي بالبطولة الاحترافية

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، المواجهة التي جمعت الفتح الرياضي بالمغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

واستطاع المغرب الفاسي أن يوقف سلسلة انتصارات الفتح الرياضي في الدوري والتي امتدت لخمس مباريات، ليعود بنقطة التعادل لفاس من قلب ملعب “مولاي الحسن”.

وتمكن ممثل العاصمة العلمية من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ15 عبر سيف الدين بوهرة، إثر تمريرة من علاء الدين أجراي المنسل عبر الرواق الأيسر، وهو الهدف الذي احتاج الحكم رضوان جيد لتأكيده بعد مراجعة اللقطة في “الفار”.

وسعى الفتح الرياضي بعدها جاهدا للبحث عن هدف التعادل، وكان له ذلك في الدقيقة الـ29، بهدف للكاميروني جونيور كاميني الذي راقب الكرة في مربع العمليات، ليزجها في الشباك بتسديدة فشل الحارس أيمن ماجد في التصدي لها.

وفي شوط المباراة الثاني، اقترب النادي العاصمي من توقيع الهدف الثاني لولا سوء الحظ، حيث انسل الكاميروني كاميني وسط الدفاعات الفاسية، ممررا كرة سددها الحتيمي قبل أن ترتطم به مرة أخرى إثر سوء إبعاد من الدفاع، وتصطدم في العارضة الأفقية ثم تعود للحارس.

وضغط الفتح الرياضي في آخر الدقائق على الدفاعات الماصاوية بحثا عن هدف الانتصار، وكاد أن تتحول أمانيه لحقيقة من تسديدة لمنتصر الحتيمي، تصدى لها الدفاع من أمام المرمى.

وبهذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده للنقطة الـ25 في المركز السادس من جدول الترتيب، بينما بلغت حصيلة المغرب الفاسي نقطتها الـ25 كذلك في المرتبة الخامسة.

يذكر أن الفتح الرياضي سيواجه في الجولة المقبلة أولمبيك آسفي، يوم الجمعة المقبل (16:00 غرينيتش +1)، فيما سيلاقي المغرب الفاسي ضيفه مولودية وجدة، يوم السبت المقبل (16:00 غرينيتش +1).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى