مدرب ميلان يمدح الجزائري بن ناصر ويفضله على كيسييه

امتدح المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، نجم فريقه، الجزائري إسماعيل بن ناصر، بالنظر للمستويات الجيّدة التي أظهرها في الفترة الأخيرة مقارنة ببدايته المتعثرة هذا الموسم، مشيرا إلى أن بن ناصر يملك ميزة أفضل من الإيفواري فرانك كيسييه.

 

ويستعد نادي ميلان لمواجهة نادي سالرنيتانا، اليوم السبت 19 فبراير/ شباط ، في المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي، من أجل تسجيل فوز جديد يعزز به صدارته لجدول الترتيب، وهو الذي يملك في رصيده 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان.

 

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ميلان وسالرنيتانا، ردا على سؤال متعلق بالفوارق بين نجمي خط الوسط، الجزائري إسماعيل بن ناصر والإيفواري فرانك كيسييه: “بن ناصر لديه ميزة إضافية على كيسييه”، وهو تصريح يبرر الأفضلية التي استفاد منها الجزائري مؤخرا على اللاعب الإيفواري.

إصرار الإيفواري فرانك كيسييه على مغادرة ميلان يعزز فرص إسماعيل بن ناصر في التشكيلة الأساسية

ويخوض إسماعيل بن ناصر المباريات الأخيرة مع ميلان أساسيا، لا سيما في ظل رفض فرانك كيسييه تجديد عقده مع النادي “اللومباردي”، رغم دخوله الوقت الحر من عقده، حيث يصر على الرحيل عن النادي الصيف المقبل، وهو ما أخرجه من الحسابات الفنية للمدرب ستيفانو بيولي.

 

وتابع بيولي إشادته بالنجم الجزائري، وصرح: “هما لاعبان كاملان ويجيدان القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية.. إسماعيل لديه قوة في الأمتار الأولى (عندما يلعب أمام الدفاع ويسترجع الكرات في تلك المنطقة)، إنه لا يقهر في هذا المجال، أما كيسييه فهو أقوى من الناحية البدنية.. إنهما لاعبان كاملان”.

الجزائري إسماعيل بن ناصر ضمن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق ميلان أمام سالرنيتانا

ومن الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإيطالية رشحت مرة أخرى إسماعيل بن ناصر للمشاركة أساسيا في لقاء سالرنيتانا، اليوم السبت، ليشكل ثنائي خط الوسط المدافع مع النجم الإيطالي الصاعد ساندرو تونالي. 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى