نجم إنجليزي سابق: رياض محرز ومحمد صلاح أفضل من ميسي

أكد نجم منتخب إنجلترا السابق، دارين بانت، أن قائد منتخب الجزائر ونجم نادي مانشستر سيتي، رياض محرز، أفضل من نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الفترة الحالية، ووصف أداء الدولي الجزائري بـ”المذهل”، كما أشاد بانت بنجم فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، ورأى أنه أفضل لاعب في العالم حاليا.

 

ويتصدر محرز  لائحة هدّافي النادي برصيد 17 هدفا في كل المسابقات، كما صنع 7 أهداف أخرى في 29 مباراة خاضها لحد الآن، في حصيلة رقمية تقترب من أفضل إنجاز له حققه في إنجلترا موسم 2015/ 2016 مع فريقه السابق ليستر سيتي، عندما سجل 18 هدفا، وصنع 10 أهداف في 39 مباراة.

دارين بانت: أراهن بأن مشجعي مانشستر سيتي لن يبدّلوا رياض محرز بليونيل ميسي

وقال نجم توتنهام الأسبق في تصريحات لإذاعة “توك سبورت” البريطانية: “محرز مذهل في الفترة الحالية، أراهن بأن مشجعي مانشستر سيتي لن يستبدلوا رياض محرز بليونيل ميسي في الظروف الحالية.. محرز رائع هذا الموسم”، في إشارة إلى الأرقام والمستويات التي سجلها، ويقدمها قائد منتخب الجزائر مع الستيزنز.

دارين بانت: سأضع رياض محرز ومحمد صلاح في تشكيلتي المفضلة حاليًا

وأكّد بانت في تصريحاته لذات الموقع أن ميسي أفضل لاعب كرة قدم في كل الأوقات، لكنه لن يضعه في تشكيلته المفضلة حاليا، وسيختار على حسابه محرز، ونجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وتميل كفة الأرقام إلى النجمين الجزائري والمصري مقارنة بقائد المنتخب الأرجنتيني، فقد اكتفى ميسي بتسجيل 7 أهداف وصناعة 8 أخرى في 21 مباراة مع باريس سان جيرمان، في حين سجل صلاح 24 هدفا وصنع 9 أخرى في 29 مباراة مع ليفربول، أما محرز فسجل 17 هدفا، وصنع 7 أخرى في 29 مباراة مع مان سيتي.

دارين بانت: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا

وتابع بانت إشادته بمدح نجم منتخب مصر، وأكد أنه يراه أفضل لاعب في العالم حاليا، وقارنه بميسي قائلا: “أظن أن ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم عبر التاريخ، لكن حاليا أقول إن محمد صلاح يلعب أفضل منه”، مضيفا: “نحن نقول إن “البريميرليغ” أفضل دوري العالم، وصلاح كسر كل الأرقام فيها خلال المواسم الأربعة الأخيرة”.

وأضاف: “أظن أنه يملك كل المؤهلات ليكون الأفضل في العالم، رغم أن بعضهم يتحدث عن روبرت ليفاندوفسكي”، وأردف: “أعطوني اسما أفضل من محمد صلاح حاليا. هذا الأمر صعب جدّا؛ لأن صلاح لاعب مذهل”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى