عملاقان من البريميرليغ ينافسان برشلونة للتعاقد مع مزراوي

انضم ناديا إيفرتون وأستون فيلا الإنجليزيان إلى سباق التعاقد المجاني مع الدولي المغربي وظهير أيمن نادي أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي (24 عامًا)، صاحب الأصول المغربية، وفقا لتقارير إعلامية صادرة اليوم الأحد 13 فبراير/ شباط.

وبحسب تقرير من موقع “Fichajes” الإسباني المختص في أخبار الانتقالات، فإن إدارة أتلتيكو مدريد بدأت المفاوضات مع ظهير أستون فيلا، الإنجليزي ماتي كاش، ما جعل النادي الإنجليزي يوجّه أنظاره ناحية مزراوي لتعويض رحيل كاش المحتمل.

كما أن إيفرتون بقدراته الشرائية الكبيرة بعد استحواذ رجل الأعمال الإيراني فرهاد موشيري على النادي، اقتحم الصفقة بقوة ووضع راتبًا يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل التعاقد مع نصير مزراوي صاحب الـ21 مباراة دولية مع المغرب.

منافسة بين برشلونة وأستون فيلا وإيفرتون على المغربي نصير مزراوي

ينقضي عقد مزراوي مع أياكس أمستردام بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وتوسّعت دائرة التنافس بين الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، بانضمام إيفرتون وأستون فيلا إلى نادي برشلونة الإسباني الراغب في خدمات النجم المغربي.

المدرب ستيفن جيرارد يرغب في ضم مزراوي لأستون فيلا

وبدأ مزراوي –المولود بمدينة ليديردورب الهولندية- مشواره في أكاديمية أياكس عام 2006، قبل أن يتدرّج في الفئات العمرية المختلفة وصولًا إلى الفريق الأول عام 2018، وخاض 126 مباراة، وفاز مع الفريق بلقبين للدوري الهولندي ومثلهما في مسابقة الكأس، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، مسجلًا 10 أهداف، ومقدمًا لـ8 تمريرات حاسمة في الإجمال طيلة مشواره مع أياكس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى