تقارير: إنتر ميلان يؤمن تعاقده مع الألماني روبن غوسينس

أجمعت تقارير صحفية على حسم نادي إنتر ميلان لصفقة التعاقد مع الألماني روبن غوسينس، الجناح الأيسر لفريق أتالانتا الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

ووفقا لما أورده موقع “فوتبول إيطاليا” الناطق بالإنجليزية، نقلا عن مصادر إيطالية من بينها شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” وموقع “توتو ميركاتو”، فإن الناديين (إنتر ميلان وأتالانتا) توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمام غوسينس إلى “نيراتزوري”.

وسينضم غوسينس إلى إنتر ميلان، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بموجب عقد إعارة مع إدراج بند يُلزم الأفاعي بالشراء النهائي، وإجمالا، سيحصل أتالانتا على 22 مليون يورو إلى جانب 3 ملايين أخرى في صورة متغيرات.

وسيكون إنتر قادرا على سداد رسوم الصفقة إلى أتالانتا عبر أقساط مُستحقة الدفع خلال موسمين أو أكثر، مع التزامه بمنح غوسينس راتبا سنويا يُقدر بـ 2.5 مليون يورو إلى جانب بعض الحوافز بحسب تقارير. ومن المُتوقع أن يخضع غوسينس للفحوصات الطبية مع إنتر ميلان غدًا الخميس 27 يناير/ كانون الثاني؛ تمهيدا لإتمام الصفقة بصورة رسمية.

وفضّل غوسينس الانضمام إلى إنتر ميلان رغم حصوله على عرض براتب أكبر من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وهو ما فسره باولو بوساردو، وكيل أعمال اللاعب، بالقول: “لماذا اختار الإنتر؟ لأنه الإنتر. نأمل أن يكون الاختيار الصحيح بالنسبة له”.

وكيل أعمال روبن غوسينس يتحدث عن انتقال موكله الوشيك إلى إنتر ميلان

ويُصنف غوسينس ضمن أبرز اللاعبين في كرة القدم الإيطالية، وخلال 157 مباراة خاضها مع أتالانتا بمختلف البطولات، تمكن الدولي الألماني صاحب الـ 27 عاما من تسجيل 29 هدفا وصناعة 21 آخر، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ويملك غوسينس حلولا هجومية لافتة، ويستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيسر الخلفي والظهير الأيسر، وهو ما يزيد من فرصه في التألق مع إنتر ميلان الذي ينتهج طريقة اللعب “3-5-2” تحت قيادة المدرب الإيطالي الشاب سيموني إنزاغي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى