أهم مباريات اليوم الأحد 23 يناير والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، مباريات الدور ثمن النهائي في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بمواجهتين تجمع الأولى منتخبي الغابون وبوركينا فاسو على أرضية ملعب ليمبي، والثانية بين منتخب تونس ونظيره النيجيري في مباراة قوية لفك بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مختلف الملاعب عبر العالم، إذ سيعرف الدوري الإنجليزي خوض مجموعة من المباريات، أهمها تشيلسي وتوتنهام، فيما سيكون كريستال بالاس في مواجهة مع فريق ليفربول.

وفي الدوري الإسباني، يستقبل فريق ديبورتيفو ألافيس نظيره برشلونة بملعب مينديزوروزا، فيما سيكون فريق ريال مدريد الإسباني على موعد مع إلتشي. أما في إيطاليا فسيكون عشاق “الكالتشيو” على موعد مع قمة كروية تجمع بين يوفنتوس وميلان.

موعد مباراة نيجيريا وتونس والقنوات الناقلة

نيجيريا x تونس: تلعب عند الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1 Max.موعد مباراة الغابون وبوركينا فاسو: تلعب عند الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كريستال بالاس x ليفربول: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 1 HD Premium.ليستر سيتي x برايتون: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 3 HD Premium.آرسنال x بيرنلي: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 2 HD Premium.تشيلسي x توتنهام هوتسبير: تلعب عند الساعة 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

غرناطة x أوساسونا: تلعب عند الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 2 English.ريال مدريد x إلتشي: تلعب عند الساعة 6.15 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1.ريال سوسييداد x خيتافي: تلعب عند الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1.رايو فاليكانو x أتلتيك بيلباو: تلعب عند الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Spor Smart 2 HD. ديبورتيفو ألافيس x برشلونة: تلعب عند الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

كالياري x فيورنتينا: تلعب عند الساعة 2.30 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Sky Sport Calcio 1.تورينو x ساسولو: تلعب عند الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports Fr 7 HD max.نابولي x ساليرنيتانا: تلعب عند الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Lega Serie A YouTube.سبيزيا x سامبدوريا: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.إمبولي x روما: تلعب عند الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Lega Serie A YouTube.ميلان x يوفنتوس: تلعب عند الساعة 10.45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة Lega Serie A YouTube.

موعد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ميتز x نيس: تلعب عند الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 2.بوردو x ستراسبورغ: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 2.أنجيه x تروا: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 6.كليرمون فوت x رين: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 4.نانت x لوريان: تلعب عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports HD 7.مونبلييه x موناكو: تلعب عند الساعة 7.05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة BT Sport ESPN. باريس سان جيرمان x ستاد ريمس: تلعب عند الساعة 10.45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى