تعادل مجنون يحسم مباراة لاتسيو وإمبولي في الدوري الإيطالي

تعادل لاتسيو بصعوبة أمام ضيفه إمبولي بنتيجة 3-3 اليوم الخميس 6 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات المرحلة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي احتضنها ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.

وسجل لاتسيو هدفًا متأخرًا على ملعبه في الدقيقة 92، ليتفادى الهزيمة السابعة هذا الموسم 2021-2022 في الدوري الإيطالي، ويصل برصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، في حين أن إمبولي ظل في المركز الـ9 برصيد 28 نقطة.

وأنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين 1-2 بفضل هدفي الألباني نديم بيرامي والبولندي سيمون زوركفسكي في الدقيقتين 6 و8، ووقع على هدف لاتسيو المهاجم تشيرو إيموبيلي من علامة الجزاء بالدقيقة 14.

في الشوط الثاني، عادل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش النتيجة للاتسيو لتصبح 2-2 في الدقيقة 66، لكن إمبولي تقدّم مجددًا عبر الإيطالي فيديريكو دي فرانشسكو في الدقيقة 75، واستمر ضغط لاتسيو حتى عاد ميلينكوفيتش ليدرك هدف التعادل في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة أبرزها إلغاء حكم الساحة، أنطونيو جيوا، هدفًا للمدافع الإسباني للاتسيو باتريك، عند الدقيقة 78 بداعي وجود لمسة يد، فيما احتسب ركلة جزاء لصالح لاتسيو في الدقيقة 87 وأهدرها تشيرو إيموبيلي بعد تصد من حارس إمبولي غوليلمو فيكاريو.

وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها، انقاد سامبدوريا إلى هزيمة 1-2 في ملعبه أمام كالياري، وبنفس النتيجة فاز هيلاس فيرونا خارج قواعده أمام سبيزيا.

فيما تأجلت في نفس الجولة (20) مباراة إنتر ميلان وبولونيا في ملعب الأخير، إضافة إلى مباراة أتالانتا وضيفه تورينو، وكذلك الحال لمباراتي ساليرينتانا مع فينيزيا وفيورنتينا مع أدوينيزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى