ماركا: تشافي يرغب في ضم موراتا إلى برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول، أن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة يرغب بشدة في ضم المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي.

تشافي اتصل بموراتا لإقناعه بالانضمام إلى برشلونة

ماركا تفجر مفاجأة قوية في سوق الانتقالات

وقالت ماركا إن موراتا يأتي على رأس اهتمامات تشافي بعد التوقيع مع فيران توريس من مانشستر سيتي، حيث يبحث المدرب السابق للسد القطري عن أسماء شابة لبناء فريق تنافسي.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن تشافي بدأ فعلياً التواصل مع موراتا لإقناعه بالانضمام إلى برشلونة، وأشارت إلى أن هذه المحاولة هي الثانية للبلوغرانا مع موراتا حيث سبق وحاول الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ضمه.

وقالت “ماركا” إن موراتا لا يرفض فكرة الانتقال إلى برشلونة، لكنه يعلم جيداً أن الصفقة لن تكون سهلة لأسباب كثيرة أهمها تداخل ثلاثة أندية بها وهم برشلونة ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى قانون اللعب المالي النظيف الذي يعرقل مساعي البلوغرانا.

برشلونة مطالب ببيع بعض اللاعبين لضم ألفارو موراتا

ألفارو موراتا معار من أتلتيكو مدريد ليوفنتوس

من جهتها أكدت صحيفة “آس” أن برشلونة مطالب ببيع بعض اللاعبين وتقليص حجم الرواتب في الفريق ليتمكن من التعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو الشتوي الذي ينطلق رسمياً يوم 1 يناير/ كانون الثاني.

وأنهى برشلونة صفقتان حتى الآن، الأولى كانت ضم الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش في صفقة انتقال حر، والثانية هي ضم المهاجم فيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو.

مسيرة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

409 مباريت في كل المسابقات مع ريال مدريد ويوفتوس وأتلتيكو مدريد وتشيلسي؛سجل 143 هدفاً؛منح 66 تمريرة حاسمة؛فاز بـ 18 لقباً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى