يوفنتوس يؤخر تجديد عقد ديبالا لهذا السبب!

توصلت أخيرا إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى اتفاق مع لاعبها الأرجنتيني باولو ديبالا لتجديد عقده مع النادي، بعد مفاوضات طويلة بدأت الموسم الماضي، إلا أنه لن يتم إضفاء الطابع الرسمي على الاتفاق بشكل فوري، وسيؤجل التوقيع الرسمي إلى وقت لاحق.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن السبب وراء تأخير تجديد عقد ديبالا على الرغم من توصلهما إلى اتفاق، يعود إلى رغبة “السيدة العجوز” في تغيير سياسة التعاقدات والتخلص من عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، ما سيجعل اللاعب مضطرا للانتظار إلى غاية شهر فبراير/شباط المقبل لتجديد عقده.

وأكدت تقارير إيطالية أن ماوريتسيو أريفابيني المدير التنفيذي لـ”اليوفي” قرر وضع قوانين جديدة للنادي بخصوص التعاقدات المقبلة، منها رفض التعاقد مع لاعبين يفقدون قيمتهم بسرعة، والعمولات المرتفعة لوكلاء اللاعبين، ورفض إنهاء العقود، والتجديد المتسرع لها.

كما يرفض أيضا التعاقد مع لاعبين برواتب مرتفعة، وهو ما جعله يؤجل تجديد عقد لاعبه ديبالا إلى شهر فبراير/شباط المقبل على الرغم من توصلهما إلى اتفاق.

ويتدرب اللاعب ديبالا بشكل جدي مع يوفنتوس، رغبة منه في المشاركة أساسيا في المباراة التي ستجمع فريقه بنادي نابولي ، في السادس من يناير/كانو الثاني المقبل، علما أنه لم يشارك في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها أمام فينيزيا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من “الكالتشيو”.

أرقام ديبالا مع يوفنتوس موسم 2022/2021

لعب في الدوري الإيطالي 8 مباريات، وسجل 3 أهداف؛لعب في دوري أبطال أوروبا مباراتين، وسجل 3 أهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى