الدفاع الحسني الجديدي يُلحق الهزيمة الأولى بالوداد في البطولة الاحترافية

ألحق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الأولى بضيفه الوداد الرياضي (2-1) في البطولة الاحترافية القسم الأول، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة، لحساب الجولة الـ13 من المسابقة.

وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من افتتاح جصة التسجيل في الدقيقة الـ15 عبر توغل لزكريا حدراف، أنهاه بتسديدة فشل الحارس رضا التكناوتي في التصدي لها.

وفي الدقيقة الـ38، زار “أصحاب الأرض” شباك الفريق الأحمر للمرة الثانية من ضربة حرة مهدها عبد الفتاح حدراف، وسددها أيوب الكعداوي الذي استقرت كرته في مرمى الحارس التكناوتي.

وفي الشوط الثاني، حاول الوداد الرياضي البحث عن سبل الوصول لمرمى المضيف، وكاد قريبا من ذلك عبر ضربة حرة مباشرة نفذها عطية الله وتصدى لها الحارس بن رحو بنجاح.

وكاد الدفاع الجديدي من تعميق النتيجة في أكثر من مناسبة، يبقى أبرزها محاولة شعيب المفتول التي تصدى لها التكناوتي، في حين واصل الوداد بحثه عن تقليص الفارق غير أنه اصطدم في أكثر من مناسبة بتألق بنرحو.

ومن ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ80، جرب عطية الله حظه مرة أخرى ليجعل من الثانية ثابتة حين أصاب مرمى الدفاع الحسني الجديدي، مقلصا الفارق ومانحا بصيصا من الأمل في العودة لرفاقه.

وتمكن الوداد الرياضي من توقيع هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المواجهة عبر جوفو تسوميل، غير أن الحكم ألغاه بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو، بدعوى تواجد لاعب الوداد في وضعية تسلل، لتنتهي المباراة بانتصار أصحاب الأرضين بهدفين مقابل واحد.

وبهذه النتيجة، عاد الدفاع الحسني الجديدي لسكة الانتصارات بعد غياب دام لست جولات، رافعا رصيده للنقطة الـ20 في المركز الرابع من خمسة انتصارات ومثلها من التعادلات مقابل ثلاث هزائم.

وفي المقابل، تجرع الوداد الرياضي هزيمته الأولى هذا الموسم، ليتجمد حصيلته عند النقطة الـ32 في الصدارة، من عشرة انتصارات، وتعادلين وهزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى