سريع واد زم يعود من بركان بفوزه الثاني في البطولة الاحترافية

خلق سريع واد زم المفاجأة بتغلبه على نهضة بركان داخل عُقر دار هذا الأخير، بهدف نظيف، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية “الملعب البلدي لبركان”، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وانتظر الضيوف حلول الدقيقة الـ34′ لمباغتة أصحاب الأرض بهدف من توقيع القائد مهدي مفضل، على إثر هجمة خاطفة وسريعة انتهت بهز واد زم لشباك الحارس حمزة حمياني.

ولم يُبدِ رجال المدرب الكونغولي، فلوران إيبينغي، رد فعل قوي بعد الهدف الذي تلقته مرماهم، حيث ظل استحواذهم على الكرة سلبي وعقيم، دون فرص كثيرة هدّدت الزّوار.

ورغم التغييرات التي أجراها إيبينغي على تركيبته البشرية في الشوط الثاني، بإدخال حمزة الموساوي وكلاتوس شاما وأسماء أخرى، إلاّ أن الآلة الهجومية للفريق البرتقالي ظهرت عاجزةً عن قض مضجع حارس سريع واد زم.

وحقّق فريق واد زم انتصاره الثاني توالياً في الدوري الاحترافي في ثاني مباراة لمدربه، عبد الكريم الجيناني، عقب الفوز في الجولة الماضية على مولودية وجدة، في حين مُني نهضة بركان بهزيمته الثانية على التوالي بعد السقوط أمام الوداد الرياضي في الجولة الـ12.

وبهذه النتيجة، رفع الواد زاميون رصيدهم إلى النقطة العاشرة في المركز الـ13 مناصفةً مع مولودية وجدة، ليتراجع الفتح الرياضي إلى المرتبة الأخيرة، مُقابل تجمُّد عدّاد “فارس الشرق” عند النقطة الـ19 في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى