اجتماع حاسم بالرجاء لانتداب 4 لاعبين

وضع أنيس محفوظ، الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحة تضم 7 لاعبين ينشطون في البطولة الاحترافية القسم الأول، على طاولة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، من أجل التعاقد مع بعضهم قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب مصادر إعلامية، فإن المكتب المسير للرجاء كان قد توصل بلائحة من البلجيكي باتريك دي ويلد، المدير التقني للفريق الأخضر، تضم نوعية اللاعبين الذين يرغب في ضمهم للفريق الأخضر خلال الميركاتو المقبل، من أجل تعزيز مراكز الخصاص في الفريق الأول.

وشدد المصدر ذاته على أنه وفي إطار مبدأ احترام الاختصاص، منح رئيس الرجاء لمارك فيلموتس، أسبوعا كاملا، من أجل إعداد تقرير أولي على التركيبة البشرية للفريق الأول، قبل عقد اجتماع رفقته في الأسبوع المقبل، من أجل حسم هوية أسماء اللاعبين الأربعة التي ستعمل إدارة الرجاء على مفاوضة أنديتهم من أجل ضمهم خلال الميركاتو المقبل.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع عشرة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، جمال حركاس، سامي هين، جبريل سيلا، صلاح الدين الأزهري، عمر عمراني، مصطفى كوياطي، محمد شهيبة، حميد أحداد، وبوشعيب عراسي، غير أن المدرب السابق، التونسي لسعد الشابي، كان لا يعتمد إلا على إثنين منهم مع بداية الموسم الرياضي الحالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى