الرجاء الرياضي يكتفي بالتعادل أمام ضيفه سريع وادي زم

فرض سريع واد زم، تعادلا بدون أهداف، على مضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

ولم تشهد الجولة الأولى أي محاولات خطيرة من الجانبين، مع تفوق طفيف لصالح أصحاب الأرض، من خلال الاستحواذ على الكرة، دون نجاعة هجومية.

وفي الشوط الثاني، تواصلت السيطرة الرجاوية، أمام مرتدات هجومية سريعة وخطيرة للضيوف، كادت أن تهز مرمى الحارس أنس الزنيتي، في أكثر من مناسبة.

وتضاعفت الخطورة الرجاوية في الربع ساعة الأخيرة، نظرا للتغييرات العديدة التي أقدم عليها المدرب التونسي لسعد الشابي، كإقحام الحسيني رحيمي ومحمود بنحليب، غير أن دفاع الوادزاميين كان منظما إلى جانب تألق الحارس، علما أن السريع كرر تهديداته للزنيتي، خاصة بعد تسديدة.

وتواصلت التهديدات من هنا وهناك، خاصة من جانب رفاق عبد الإله الحافيظي، غير أن دفاع السريع تصدى لجميع الكرات، قبل أن يهدد الزوار مرمى الرجاء بأخطر فرصة في المواجهة، بعد انفراد في الدقيقة السابعة من العمر المحتسب بدل من الضائع، غير أن الزينيتي تصدى للكرة ببراعة.

ورفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطتين من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين يأتي سريع واد زم في الرتبة الأخيرة دائما بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى