8 غيابات مهمة للرجاء الرياضي أمام سريع وادي زم

يفتقد الرجاء الرياضي لكرة القدم خدمات ثمانية لاعبين في المباراة التي سيخوضها اليوم الأربعاء إنطلاقا من الساعة السادسة والربع أمام سريع وادي زم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة الـ9 من مسابقة البطولة الاحترافية القسم الأول.

ولن يكون بإمكان لسعد جردة الشابي، مدرب الفريق الأخضر، الإعتماد على كل من عمر بوطيب ومحمد سوبول وحميد أحداد بسبب الإصابة، إلى جانب بدر بولهرود وسفيان الأزهري ومحمد المكعازي وسامي هين وجبيريل سيلا، بسبب اختيارات تقنية.

ويلف الغموض وضعية الأزهري، المكعازي وبولهرود، الذين باتوا خارج مفكرة المدرب لسعد جردة الشابي.

في المقابل سيستعيد مدرب الرجاء الرياضي مدافعه إلياس الحداد بعد استنفاذه عقوبة الايقاف التي قضت بها لجنة التأديب والروح الرياضية بحقه إثر تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة التي جمعت الفريق الاخضر بالفتح الرباطي،، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وسيسعى لسعد الشابي لتحقيق نتيجة الفوز أمام سريع وادي زم من أجل تذويب فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن المتصدر الوداد الرياضي، متصدر ترتيب الدوري المغربي الاحترافي، والابقاء على الروح المعنوية العالية للاعبيه قبل مباراة الديربي التي ستجرى السبت المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى