الوداد الرياضي يُحقق فوزاً مهما على حساب حسنية أكادير

انتصر فريق الوداد الرياضي بهدف دون رد، على حساب مضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وبعد سيطرة ودادية على مجريات اللقاء، منذ الدقائق الأولى، نجح فريق الوداد ، في افتتاح حصة الأهداف، عن طريق رضى الجعدي، الذي هز مرمى السوسيين بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة الـ21.

وفي الشوط الثاني حاول كل مدرب إجراء بعض التغييرات، خاصة على مستوى خط الهجوم، إذ حاول الجانب السوسي معادلة الكفة، والطرف الودادي قتل المباراة بهدف ثان.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، تحولت السيطرة لأصحاب الأرض، الذين ضغطوا بكل قوتهم على الدفاع الودادي، ما أثمر هدف التعادل عن طريق المدافع باتريك مالو في الدقيقة 83، قبل أن يقرر الحكم إلغاءه بداعي التسلل، لتعلن الصافرة عن نهاية المباراة بانتصار الزوار.

ورفعت كتيبة وليد الركراكي، رصيدها إلى 9 نقاط، بعد 3 انتصارات في 3 جولات، لتقفز للمركز الأول مناصفة مع الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

وجمدت الهزيمة عداد حسنية أكادير، عند 3 نقاط، في المركز الثامن، إذ يعد السقوط اليوم هو الثاني للسوسيين هذا الموسم، بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام الدفاع الحسني الجديدي، والانتصار في الأولى على سريع واد زم.

زر الذهاب إلى الأعلى