الوداد الرياضي يفتقد 4 عناصر بارزة في دوري أبطال أفريقيا

يدخل فريق الوداد الرياضي مباراته الأولى في منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، التي تجمعه بنادي قلوب الصنوبر الغاني في أكتوبر المقبل، محروما من 4 لاعبين مهمين، بسبب التعاقد معهم بعد إغلاق اللائحة الأفريقية.

ولن يشارك المهاجم الشاب القادم من أولمبيك آسفي، صلاح الدين بن يشو، في مباراتي سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أنه يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب وليد الركراكي، إذ اعتمد عليه في أول مواجهتين في البطولة الاحترافية، ضد اتحاد طنجة وسريع وادي زم.

ولن يكون باستطاعة الركراكي الاعتماد على مهاجمه الجديد، الكونغولي غاي مبينزا، الذي سجل هدفا للوداد، فور دخوله كبديل في مباراة سريع وادي زم يوم الأحد الماضي، والأمر نفسه بالنسبة إلى مواطنه يوفيل تسومو، الذي وقع في كشوفات الوداد بعد فترة من إغلاق اللائحة الإفريقية، كما يوجد اللاعب جلال الداودي بدوره خارج القائمة.

ويواجه الوداد فريق قلوب الصنوبر في الفترة ما بين 15 و17 أكتوبر المقبل بالعاصمة الغانية أكرا، على أن تلعب مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بين 22 و24 من نفس الشهر.

وتعرف اللائحة الأفريقية للوداد تواجد الأسماء التالية، في انتظار تسجيل اللاعبين الجدد في حالة التأهل إلى دور المجموعات:
التكناوتي، حنين، السيودي، موريد، العملود، أيت علال، داري، أبو الفتح، عطية الله، كومارا، كادارين، فرحان، رحيم، كياني، جبران، أسرير، كركاش، سرغات، الكرتي، حيمود، شراشم، اللافي، أووك، الحسوني، سكوما، الجعدي، مسوفا، الوردي، المترجي، فيضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى