بعد عدم اقتناع الجيش الملكي بمؤهلاته.. المغرب الفاسي يُجدد عقد هدافه

أعلن فريق المغرب الفاسي تجديد عقد لاعبه الإيفواري، دجيجي غيزا، لمدة موسمين، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويأتي قرار تجديد عقد غيزا مع المغرب الفاسي بعد فشل اللاعب الإيفواري في إقناع فريق الجيش الملكي بمؤهلاته إثر فترة الاختار التي خضع لها غيزا لحوالي أسبوع رفقة الفريق العسكري.

يشار إلى أن المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، لم يقتنع بمؤهلات المهاجم الإيفواري، دجيجي غيزا، بعد فترة الاختبار التي خضع لها رفقة الفريق العسكري.

وشارك غيزا في المواجهة الودية التي خاضها الفريق العسكري أمام نادي اتحاد طنجة، حيث جرى إدخاله في الجولة الثانية من اللقاء، حيث كان اللاعب الإيفواري يأمل في إقناع مدرب الجيش الملكي بقدرته على تجاوز الإصابة التي تعرض لها لمدة طويلة، خاصة بعد الإشاعات التي تحدثت عن عدم قدرته على العودة للميادين بشكل طبيعي مرة أخرى.

وكان اللاعب دجيدجي غيزا، مهاجم فريق المغرب الفاسي، أجرى، قبل أكثر من سنة، عملية جراحية في الركبة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد إجرائه لمجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة، والتي أكدت ضرورة خضوعه للجراحة.

كما غادر اللاعب قبل فترة طويلة صوب مركز أسبيطار بقطر، من أجل الخضوع لفحوصات طبية دقيقة للعلاج من الإصابة التي يعاني منها، قبل أن يعود للتداريب نهاية الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى