سقوط كبير للمنتخب السوداني أمام غينيا بيساو

سحق منتخب غينيا بيساو مضيفه منتخب السودان بأربعة أهداف لهدفيْن، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “الهلال”، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات الأفريقية الخاصة بكأس العالم.

ووقّع الضيوف ثلاثية في الشوط الأول عن طريق كل من بيكيني (8′) وفريدريك ميندي (11′) ثم بيكيني من جديد في الدقيقة الـ39’، ليضمنوا النقاط الثلاث بنسبة كبيرة بعد انتهاء النصف الأول من اللقاء.

وقلّص السودانيون الفارق مع حلول الدقيقة الـ55′ بواسطة اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف، قبل أن يحرز منتخب غينيا بيساو الهدف الرابع في الدقيقة الـ82′ عبر اللاعب ماما بالدي، ثم وقّع عبد الرحمن الهدف الثاني لـ”صقور الجديان” في الدقيقة التسعين.

وكان المنتخب السوداني قد انهزم في المباراة الأولى أمام المنتخب الوطني المغربي بثنائية نظيفة، يوم الخميس الماضي، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، في حين تعادلت غينيا بيساو بهدف لمثله أمام غينيا.

وأصبح منتخب غينيا بيساو يحتل صدارة المجموعة بأربع نقاط، في حين يتذيل المنتخب السوداني الترتيب بدون نقاط، علماً أن المغرب وغينيا يملكان مباراة مؤجلة إلى وقت لاحق، بعدما أُلغيت مقابلتهما التي كانت مقررة، أمس الإثنين، بسبب الانقلاب العسكري في كوناكري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى