جواد الزايري مساعدا لمدرب الفتح الرياضي

أعلن فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس 26 غشت 2021، تعين جواد الزايري، اللاعب الدولي المغربي السابق، في منصب مساعد ثاني للمدرب محمد أمين بنهاشم، بينما تم تعين نور الدين بنعمر، في منصب مساعد أول.

بعد أن أعلن اعتزاله لعب كرة القدم، سنة 2017، اختار جواد الزايري، اللاعب الدولي المغربي السابق، ولوج عالم التدريب، وقرر أن يستهل مساره التدريبي مع فريق الفتح الرياضي.

وقال نادي الفتح الرياضي، في بلاغ له، إن جواد الزايري، أحد المساهمين في بلوغ المنتخب الوطني المغربي المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم سنة 2004، يخوض تجريبته التدريبية الأولى كمدربى مساعد، معتمدا على التجارب التي راكمها كلاعب.

يذكر أن جواد الزايري، لعب لسوشو ولانس الفرنسيين، وفي الدوري اليوناني لعب لأندية أستيراس تريبولي، أولمبياكوس، باص جيانينا، زاكايطوس، كما لعب في الدوري البرتغالي مع فريق بورتو بوافيسطا، وفي الدوري السعودي لعب لفريق اتحاد جدة، وشارك مع المنتخب الوطني المغربي في 35 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف.

وبات الطاقم التقني للفتح الرياضي يتكون من المدرب محمد أمين بنهاشم، ونور الدين بنعمر، مساعدا أولا، وجواد الزايري، مساعدا ثانيا، وحسن لوداري معدا بدنيا، وحكيم الدكالي، مدربا للحراس، وعبد الله سيك، محللا لمقاطع الفيديو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى