تعرف إلى مكافآت لاعبي الرجاء بعد فوزهم بالبطولة العربية

ضمن لاعبو الرجاء الرياضي مكافأة مالية قدرها 50 مليون سنتيم لكل منهم، بعد تتويجهم بلقب البطولة العربية “كأس محمد السادس”، على حساب نادي اتحاد جدة السعودي.

واستقر مسؤولو النادي المغربي قبيل ساعات من موعد النهائي الذي أقيم، مساء أمس السبت 21 غشت، على الرفع من قيمة المكافأة المالية التي حُددت سابقا بـ 30 مليون سنتيم لكل لاعب.

وحسب المعلومات التي حصل عليها الموقع، فإن المكتب المسير لنادي الرجاء المغربي زار اللاعبين بمقر إقامتهم بالعاصمة الرباط قبل ملاقاة اتحاد جدة، ووعدوهم برفع المكافآت المالية.

واقترب نادي الرجاء المغربي من طي صفحة تبعات الأزمة الاقتصادية التي لاحقت النادي بالسنوات الأخيرة، بعد ضمانه رسميا جائزة 6 ملايين دولار أمريكي.

ونفى الاتحاد العربي لكرة القدم قبل نهائي بطولة كأس محمد السادس؛ نيته تقليص الجائزة المالية المخصصة للفريق البطل ووصيفه، رغم التقارير الإعلامية المتضاربة في هذا الصدد، والتي أشارت سابقاً إلى معاناة الجامعة الإقليمية من أزمة مالية خانقة.

وضمن الرجاء مكافأة التتويج بالبطولة العربية (6 ملايين دولار)، ومليار سنتيم كهبة من جلالة الملك محمد السادس، بالإضافة إلى 6,5 ملايين تخص صفقتي بيع كل من الجناح المغربي سفيان رحيمي والمهاجم الكونغولي بين مالانغو إلى ناديَي العين والشارقة الإماراتيين على الترتيب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى