دوري النتيفي .. نهضة بركان والراك في المباراة الافتتاحية

تستهل منافسة الدورة 33 لدوري المرحوم أحمد النتيفي، مساء اليوم الأحد 22 غشت 2021، بإجراء مباراة نهضة بركان أمام الراسينغ الرياضي، انطلاقا من الساعة السادسة.

وتشارك أندية الراسينغ الرياضي، نهضة بركان، الوداد الرياضي، يوسفية برشيد، في الدورة 33 لدوري أحمد النتيفي، المقرر تنظيمها في مدينة بركان.

وتجرى، مساء اليوم الأحد 22 غشت مبارتين، الأولى تجمع الراسينغ الرياضي، منظم الدوري، أمام نهضة بركان، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، والثانية تجمع الوداد الرياضي ويوسفية برشيد، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

وتستأنف المنافسة يوم الأربعاء 25 غشت 2021، بإجراء مبارتي الراسينغ الرياضي والوداد الرياضي، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، وبعدها مباراة يوسفية برشيد ونهضة بركان، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

ويوم السبت 28 غشت 2021، تجرى مبارتي الجولة الثالثة من هذه المنافسة، الأولى تجمع الراسينغ الرياضي ويوسفية برشيد، انطلاقا من الساعة السادسة، والثانية تجمع نهضة بركان والوداد الرياضي، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

يذكر أن أول دورة لدوري أحمد النتيفي، نظمت سنة 1988، بمشاركة فرق الوداد الرياضي والرجاء الرياضي وجمعية الحليب “الأولمبيك البيضاوي”، والراسينغ الرياضي.

ويأتي تنظيم هذا الدوري، تخليدا لذكرى المرحوم أحمد النتيفي، اللاعب والمدرب والرئيس السابق لفريق الراسينغ الرياضي، وأحد الشخصيات التي قدمت خدمات كبيرة للكرة الوطنية سنوات الخمسينات والسيتينات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى