عرض تركي يوقف مفاوضات أيوب الكعبي مع الوداد الرياضي

عطل عرض تركي حظي به أيوب الكعبي، هداف البطولة الاحترافية القسم الأول موسم 2020-21، مفاوضاته الأخيرة مع نادي الوداد الرياضي، لتجديد عقده ومواصلة التجربة، تحت إشراف المدير الفني الجديد وليد الركراكي.

وأكدت تقارير إعلامية تركية أن مدير أعمال المهاجم أيوب الكعبي في مشاورات متقدمة مع إدارة نادي أنطاليا سبور، تمهيداً لعقد صفقة بين الطرفين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصادر ذاتها شددت على أن الإدارة الفنية لنادي أنطاليا سبور أبدت اهتماما كبيرا بحصيلة الكعبي التهديفية رفقة الوداد، سواء على مستوى الدوري المغربي الممتاز، مُسابقة كأس العرش أو دوري أبطال إفريقيا، ما سهل مفاوضات الطرفين في انتظار الاتفاق على جميع الشروط.

ونقل المدرب الجديد لفريق الوداد، وليد الركراكي، رغبته إلى الإدارة في استمرار الكعبي لمواسم أخرى رفقة المجموعة، وهو ما أعاد مفاوضات التجديد بين الطرفين.

ومرت مفاوضات إدارة الوداد والكعبي للتجديد بمراحل مد وجزر، حيث تأخر النادي في التفاوض خلال فترة بحثه عن خليفة لمدربه السابق فوزي البنزرتي، وهو ما دفع الكعبي إلى فتح محادثات مع أندية سعودية وأخرى من تركيا، كانت قد أبدت رغبتها في ضمه.

لكن الكعبي عاد ليقدم موافقة مبدئية إلى إدارة الوداد من أجل البقاء لموسم آخر رفقة بطل المغرب، إلا أن عرض أنطاليا سبور جاء ليجمد المفاوضات مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى