الرجاء الرياضي يعثر على بديل “مالانغو”

بات فريق الرجاء الرياضي قريبا من إبرام أول صفقة خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، إذ أكدت مصادر متطابقة أن إدارة الفريق الأخضر ربطت اتصالاتها مع اللاعب الغيني “مصطفى كوياتي”، المهاجم السابق لنادي مازيمبي الكونغولي.

وحسب المصادر ذاتها فإن اللاعب الغيني سيخل بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة لإتمام الصفقة بصيغة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع نادي مازيمبي الكونغولي، كما حدث مع المهاجم السابق “بين مالانغو”، الذي انتهى إلى نادي الشارقة الإماراتي.

وأكدت ذات المصادر أن مفاوضات “الفريق الأخضر” مع اللاعب الغيني قطعت اشواطا مهمة على نحو إيجابي من أجل أن يكون بديلا للمهاجم الكونغولي مالانغو، مضيفا أن اللاعب “مصطفى كوياتي” تحصل على كل الضمانات للحلول بمدينة الدارالبيضاء، وإتمام التعاقد رفقة وكيل أعماله.

وشكل رحيل الكونغولي مالانغو صوب نادي الشارقة الإماراتي فراغا مهولا في خط هجوم الفريق الأخضر، خاصة أن هناك أنباء تشير إلى أن اللاعب سفيان رحيمي الأقرب إلى الانتقال لنادي العين الإماراتي مباشرة بعد نهاية نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية أمام نادي اتحاد جدة السعودي، يوم 21 غشت المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويسعى الفريق الأخضر جاهدا إلى تعزيز صفوفه بلاعبين أجانب قبل موعدا إجراء مباراة كأس أفريقيا الممتازة أمام الأهلي المصري، يوم 24 شتنبر المقبل، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى