تشيلسي يُقدم جوابه بشأن إعارة حكيم زياش إلى ميلان

رفضت إدارة تشيلسي رحيل المغربي حكيم زياش إلى إي سي ميلان، بنظام الإعارة مع خيار الشراء في يونيو 2022، بعد تقدم الفريق الإيطالي بعرض للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، كشفت آخر التطورات المُتعلقة بعرض ميلان، قائلة إن النادي الإيطالي يواجه صعوبات في إقناع تشيلسي بعرض الإعارة الخاص بحكيم زياش.

وأوضح المصدر ذاته أن المسؤولين في إدارة “البلوز” لا يريدون بيع عقد حكيم زياش بالشروط التي اقترحها ميلان، وأنهم يريدون أن يكون خروجه من الفريق نهائياً وبعرض مالي ملائم لتطلعات تشيلسي.

لم يحسم توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، بعدُ موقفه بشأن رحيل حكيم زياش أو بقائه، رغم أن الأخير قدّم إشارات إيجابية خلال مباريات الفريق الودية الأولى استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022/2021.

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية، فإن توخيل ينتظر مصير الصفقات التي طالب بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتقديم موقفه النهائي بشأن زياش.

وواجه حكيم زياش شبح دكة البدلاء منذ وصوله إلى تشيلسي قبل عام تقريباً؛ إذ غاب لاعب منتخب المغرب عن مباريات مهمة لتشيلسي، أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به “البلوز” على حساب مانشستر سيتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى