رسميا.. المغرب التطواني ونهضة الزمامرة يودعان البطولة الاحترافية القسم الأول

شهدت نهاية مباريات يوم الثلاثاء، من البطولة الاحترافية، نزول كل من المغرب التطواني ونهضة الزمامرة، للقسم الوطني الثاني، بعد هزيمة الأول على يد نهضة بركان وتعادل الثاني أمام سريع واد زم.

وحقق فريق نهضة الزمامرة تعادلا أمام سريع وادزم، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير، برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة، للبطولة الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم، لم يكن كافي للبقاء في قسم الأضواء.

وأنهى نهضة الزمامرة منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في المركز ال16 و الأخير بمجموع 30 نقطة، حيث مني ب14 هزيمة مقابل 7 انتصارات و7تعادلات، لم تشفع له بالمحافظة على مكانته بالقسم الأول.

بالمقابل ودع المغرب التطواني هو الأخر “البطولة برو” في قسمها الأول ، بعد الهزيمة بعقر الدار أمام نهضة بركان بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم يترك سريع واد زم الفرصة لممثل الشمال للبقاء في قسم الأضواء ، بعدما سجل هدف التعادل في شباك نهضة الزمامرة في الأنفاس الأخيرةمن المباراة، عجلت بهبوط الفريق التطواني.

وأنهى المغرب التطواني منافسات البطولة لهذا الموسم في المركز ال15 و ما قبل الأخير بمجموع 32 نقطة، حيث مني ب10 هزائم مقابل 6 انتصارات و14تعادلا.

زر الذهاب إلى الأعلى