الرجاء الرياضي يكتفي بالتعادل أمام أولمبيك آسفي

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي بالرجاء الرياضي، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” بآسفي، لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية.

وتمكن الفريق الأخضر في الشوط الأول من أخذ الأسبقية عبر هدافه بين مالانغو الذي راوغ مدافع أولمبيك آسفي، قبل أن يضع الكرة في المرمى، في حدود الدقيقة الـ38.

وأكمل الفريق المضيف المباراة منقوص العدد، بعد تلقي كريم البوناكات لبطاقة حمراء مباشرة، إثر شد قميص الحافيظي ومنعه من الانفراد بالمرمى، في لقطة تطلبت مراجعة الحكم النحيح لها عبر تقنية “الفار”.

ورغم ذلك، تمكن أولمبيك آسفي من العودة في المباراة بتوقيعهم هدف التعادل في الدقيقة الـ59، عبر رأسية من العطوشي، الذي أعاد التكافؤ لسبورة النتيجة.

ولم يكتف “القرش المسفيوي” بنتيجة التعادل، حين أضاف الصبار الهدف الثاني من ضربة حرة هزت شباك الزنيتي، مانحا التقدم لرفاقه قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وعاد الرجاء الرياضي في المواجهة عبر لاعبه الكونغولي فابريس نغوما الذي دخل بديلا، عبر استثماره خطأ حارس الأولمبيك في إبعاد الكرة، واضعا إياها في الشباك، لتنتهي المقابلة بتعادل الطرفين بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، بلغ رصيد “النسور” النقطة الـ53 على بعد ست نقاط من الجيش الملكي صاحب المركز الثالث بـ47 نقطة (مع مباراة ناقصة)، في حين رفع أولمبيك آسفي عداده للنقطة الـ32 بالمرتبة الثامنة.

يذكر أن الرجاء سيصطدم في المباراة المقبلة بنهضة الزمامرة، في حين سيرحل أولمبيك آسفي لمواجهة الجيش الملكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى