البرمجة تُربك حسابات الجيش الملكي

عبر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم عن استيائه من تأخر لجنة البرمجة بجامعة الكرة في تحديد موعد مباراة الفريق العسكري المقبلة أمام حسنية أكادير لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية، على الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وتسبب عدم إخراج مواعيد الدولة المقبلة في إرباك البرنامج الاعدادي للجيش الملكي تحسبا لهذه المواجهة، سيما ان المباراة ستلعب خارج قواعده وعلى الفريق شد الرحال إلى مدينة اكادير، ويعتمد تحديد موعد السفر على توقيت المباراة ويوم برمجتها نهاية سواء نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل.

ويولي الفريق العسكري أهمية بالغة لهذه المباراة من أجل ضمان مقعد إفريقي مع نهاية الموسم، إذ يحتاج إلى نقطة واحدة للإنفراد بالمركز الثالث بغض النظر عن نتائج فرق المطاردة خاصة نهضة لبركان، المطارد المباشر صاحب المركز الرابع، الذي يتفوق عليه في النسبة الخاصة بعدما تفوق عليه ذهابا وإيابا في بطولة الموسم الجاري.

وحسب مصدر خاص فإن الجيش الملكي قرر السفر عبر الطائرة إلى مدينة أكادير لتفادي إرهاق اللاعبين، في حال السفر عبر الحافلة بالنظر لبعد المسافة وضيق الوقت، حيث يرغب المدرب البلجيكي سفين فاندرنبروك الحسم مبكرا في المقعد الثالث من أجل التركيز على نصف نهائي كأس العرش المقرر يوم 31 من الشهر الجاري بالملعب الكبير بمدينة اكادير، أمام رجاء بني ملال.

بالمقابل اكد مصدر مطلع، أن العصبة الاحترافية لكرة القدم، تنتظر إسدال الستار على مباريات الجولة 27 من البطولة الوطنية اليوم الأربعاء بخوض بقية المباريات من أجل تحديد برنامج الجولة المقبلة من أجل الوقوف على المباريات الحاسمة، سواء المتعلقة بالأندية المهددة بالنزول للقسم الوطني الثاني او تحديد المراكز الأولى، من أجل برمجتها في توقيت واحد تفاديا للجدل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى