المغرب الفاسي يتجاوز مولودية وجدة ويحقق فوزه الثالث توالياً في البطولة الاحترافية

تغلب المغرب الفاسي على ضيفه مولودية وجدة بهدفيْن لهدف، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية “الملعب الكبير لفاس”، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وانتظر أصحاب الأرض حلول الدقيقة الـ54′ من الشوط الثاني لتوقيع هدف التقدم بواسطة اللاعب أيوب لخضر، ثم أضاف زميله نبيل مرموق الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الأول.

وبعد ثنائية “الماص”، حاول “سندباد الشرق” النزول بكل ثقله على المناطق الدفاعية لفريق العاصمة العلمية، وقد تأتت له ضربة جزاء في الدقيقة الـ76′ فشل لامين دياكيتي في ترجمتها إلى هدف، قبل أن يُقلّص زميله نبيل عنكور النتيجة في الدقيقة الـ85′.

وعرفت الدقيقة التسعين انفراداً للامين دياكيتي سقط على إثره، مما استدعى مُتابعة العملية من طرف الحكم ياسين بوسليم عبر “تقنية الفيديو” للحسم في وجود ضربة جزاء من عدمها، قبل أن يخلص إلى انتفاء أي عرقلة في حق اللاعب الإيفواري.

وحقّق “النمور الصفر” انتصارهم الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، بعد التفوق على سريع واد زم والفتح الرياضي في آخر لقاءيْن، ليكرس بذلك نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة السادسة، في حين تجمَّد عداد الفريق الوجدي عند النقطة الـ35 في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى