الوداد الرياضي يكتفي بالتعادل ذهابا مع مولودية الجزائر

تعادل فريق الوداد الرياضي بهدف لمثله، مع مضيفه مولودية الجزائر، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسيطر ممثل كرة القدم الوطنية، على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، إذ كانت أولى المحاولات الخطيرة في الدقيقة 11 عن طريق الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي رفع الكرة فوق الحارس، قبل أن يتصدى لها أحد مدافعي الخصم برأسية فوق خط المرمى.

وتواصلت السيطرة الودادية، إذ عادت الكتيبة الحمراء، لتهديد مرمى المولودية، في الدقيقة الـ15 عن طريق المهاجم أيوب الكعبي الذي مرت رأسيته على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيمن لحارس الجزائريين.

وتمكن الوداد من هز مرمى الخصم في الدقيقة الـ37 برأسية من وليد الكرتي، غير أن الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة الإثيوبي تيسيما، قرر “بغرابة” عدم احتسابه بداعي التسلل.

وفي آخر أنفاس الشوط الأول، نجح سدد أيمن الحسوني كرة قوية خارج “مربع العمليات”، عن طريق أيمن الحسوني، لكنها اصطدمت في القائم العلوي.

وفي شوط المدربين، تحصل رفاق رضى التكناوتي، على ضربة جزاء بعد عرقلة محمد أوناجم داخل مربع العمليات، ليترجمها زميله يحيى جبران إلى هدف في الدقيقة الـ66.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على النهاية، سجل مولودية الجزائر هدفا عكس مجرى اللعب، من ركلة ثابتة أنهاها اللاعب ميلود ربيعي برأسيته في مرمى الوداد.

يذكر أن لقاء العودة، من المقرر إجراؤه في الـ22 من شهر ماي الجاري، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينتش).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى