بضربات “الحظ” الجيش الملكي يهزم الرجاء الرياضي ويبلغُ نصف نهائي كأس العرش

حجز نادي الجيش الملكي، بطاقة العبور لنصف نهائي كأس العرش (2019-2020)، عقب تغلبه مساء الأربعاء على ضيفه الرجاء الرياضي بركلات الترجيح(5-3)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.

وانتهى الشوط الأول على إيقاع البياض، حيث غابت الأهداف عن كلا الفريقين، علما أن مدرب “النسور الخضر”، التونسي لسعد الشابي، قرر الدفع بالعائد من الإيقاف محمود بنحليب أساسيا.

وخلال النصف الثاني من المواجهة، تمكن الفريق الضيف من افتتاح حصة التسجيل، عن طريق “العائد” بنحليب، الذي هز شباك الحارس أيوب لكرد في الدقيقة 53′.

ولم يدم تقدم الرجاء طويلا، حيث تمكن الجيش الملكي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 69’، بتسديدة قوية للمدافع عمر جيراري من خارج منطقة العمليات، فشل الحارس أنس الزنيتي في التصدي لها.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد، باستثناء ضربة حرة “خطيرة” تحصل عليها العساكر في آخر أنفاس المباراة، سددها جلال الداودي وتصدى لها الزنيتي، ليعلن الحكم صافرة النهاية، لتتمدد المباراة للأشواط الإضافية.

وفشل الفريقان خلال الشوطين الإضافيين، في تسجيل الأهداف، حيث غلب “التخوف” على آخر 30 دقيقة، لتأتي صافرة الحكم، معلنة اللجوء لركلات الجزاء.

وابتسمت ركلات الترجيح لفريق الجيش الملكي، الذي استطاع الفوز بنتيجة (5-3).

وسيلاقي العساكر، في “المربع الذهبي”، خصمه رجاء بني ملال، الذي تأهل لهذا الدور على حساب حسنية أكادير (2-0).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى