الرجاء الرياضي ينتصرُ على نكانا الزامبي بثنائية ويُنهي مرحلة دور المجموعات بـ”العلامة الكاملة”

انتصر يومه الأربعاء، فريق الرجاء الرياضي، بهدفين دون مقابل، على ضيفه نكانا الزامبي، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء.

وتمكن الفريق الأخضر من افتتاح حصة الأهداف، في الدقيقة الـ18 بتسديدة قوية من اللاعب رياض إدبويكيكين، قبل أن يضاعف زميله نوح وائل السعداوي النتيجة برأسية أسكنها في مرمى الزامبيين في الدقيقة الـ42، بعد تمريرة مركزة من محمد زريدة من الرواق الأيسر.

وتواصلت السيطرة الرجاوية، أمام تحسن نسبي لنكانا في الدقائق الـ20 الأخيرة، لكن بدون خطورة هجومية، لتعلن صافرة النهاية على الانتصار السادس تواليا لـ”النسور” في دور المجموعات.

وأنهى الفريق الأخضر مرحلة دور المجموعات، بالعلامة الكاملة، وذلك برصيد 18 نقطة، دون أن تستقبل مرماه أي هدف في جميع مبارياته ذهابا وإيابا أمام فرق المجموعة الرابعة بيراميدز المصري (ضمن تأهله للربع رفقة الرجاء) ونكانا الزامبي فضلا عن نامونغو السنغالي.

وفيما يلي الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة:

1 – الرجاء الرياضي “18 نقطة”

2 – بيراميدز المصري “12 نقطة”

3 – نكانا الزامبي “6 نقاط”

4 – نامونغو التنزاني “0 نقطة”

يذكر أن قرعة دور ربع النهائي لمسابقتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، تسحب بعد غد الجمعة، في المقر الرسمي للـ”كاف” بالعاصمة المصرية القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى