زكريا الهبطي يخطفُ الأضواء من نجوم الرجاء الرياضي

بصم اللاعب زكريا الهبطي على مستوى رائع رفقة فريقه الرجاء الرياضي، في المباراة التي حل فيها النسور ضيوفا على نامونجو برسم خامس جولات دور مجموعات كأس الكونفدرالية .

واعتبر المشجعون أن الهبطي استعرض أوراق اعتماده وأظهر أن قرار عدم الزج به كثيراً من طرف المدرب السابق للفريق، جمال السلامي مُجانب للصواب، حيث كان الأخير يُفضّل خيارات بشرية أخرى في هذا المركز من بينها محمود بنحليب ووائل نوح السعداوي.

وفي الوقت الذي نوَّه فيه الأنصار بالأداء العام للمجموعة وكيفية إدارة المدرب لسعد الشابي لأطوار المقابلة، كالوا عبارات المديح والثَّناء للجناح زكريا الهبطي، الذي أحرز الهدف الثالث بصورة جميلة، وكان نشيطاً بمناوراته الهجومية وتحركاته في الخط الأمامي.

هذا وأثنى المناصرون كذلك على النهج التكتيكي المُعتمد من طرف المدير الفني التونسي، مؤكدين أن هذا الأخير حرص على عدم التراجع إلى الخلف في الشوط الثاني رغم التقدم بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بل جرّب وصفات تكتيكية وفنية جديدة مع الحفاظ على احتكار الكرة، بخلاف سلفه الذي كان يميل إلى التحفظ والركون إلى الوراء في أغلب فترات المقابلات.

وحقّق الرجاء الرياضي العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولم تستقبل شباكه في هذه المرحلة أي هدف، مُقابل تدوينه 11 هدفاً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى