في مباراة مثيرة .. يوسفية برشيد يفرض التعادل على الجيش الملكي

فرض يوسفية برشيد التعادل بهدف لمثله على الجيش الملكي، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وحظي الفريق العسكري بأفضلية نسبية في الجولة الأولى من حيث امتلاك الكرة والفرص السانحة للتسجيل، في مقابل تحفظ يوسفية برشيد هجومياً، وآل الشوط الأول إلى التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن.

وبعد ثماني دقائق من بداية الجولة الثانية، تعرض الفريق الحريزي لطرد في صفوفه، بإشهار الورقة الحمراء في وجه لاعبه هشام التايق، مما منح امتيازا لرجال المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك.

ومع حلول الدقيقة الـ63’، أوقف حكم المباراة اللعب بسبب كثافة الضباب وتعذر الرؤية، قبل أن يتم استئنافها بعد حوالي 17 دقيقة، إثر مداولات جمعت بينه وبين الطاقم التحكيمي ومندوب المقابلة.

وعمد فاندنبروك إلى مجموعة من التغييرات في الشوط الثاني، وقد أعطت أكلها بتقديم البديل زكريا فاتي لتمريرة عرضية انبرى لها عبد الإله عميمي القادم من دكة الاحتياط بدوره برأسية هزت شباك الحارس محمد بوجاد.

وبينما تلفظ المقابلة أنفاسها الأخيرة، حصل “العساكر” على ركلة جزاء أهدرها قائدهم جلال الداودي، قبل أن يرتكب الحارس أيوب لكرد خطأ في تشتيت الكرة استغله اللاعب كريم الهاشمي الذي أودع الكرة مرمى “الزعيم”.

ورفع الجيش رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، خلف الرجاء الرياضي الذي يملك 22 نقطة، في حين يشغل يوسفية برشيد المرتبة الـ11 بـ14 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى