مالانغو يُهدي الرجاء الرياضي انتصارا “ثمينا” على حساب المغرب التطواني

انتصر يومه الجمعة، فريق الرجاء الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على مضيفه المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وتحصل الفريق التطواني على ضربة جزاء في الدقيقة 34، ترجمها اللاعب محمد كمال إلى هدف، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة الكفة في آخر أنفاس الشوط الأول، برأسية هزمت الحارس يحيى فيلالي.

وفي شوط المدربين، سيطر رفاق محسن متولي على مجريات المقابلة، من خلال ضغطهم على دفاع التطوانيين، ما أثمر هدف التقدم في الدقيقة 50، بقدم المهاجم الكونغولي بين مالانغو.

وعاد ممثل مدينة “الحمامة البيضاء”، لمعادلة النتيجة، قبل ربع ساعة من “صافرة النهاية”، عن طريق أنس المرابط، الذي استقبل “هدية” من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور، الذي كان يحاول إعادة الكرة للزنيتي بالصدر.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المهاجم بين مالانغو (90′ +1) من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا “النسور” انتصارا “ثمينا” في مشوار الدوري.

ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في سلم الترتيب العام، على بعد 4 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين جمدت الهزيمة رصيد التطوانيين عند النقطة 12 بالرتبة 13.

زر الذهاب إلى الأعلى