رحلة جوية مُشتركة بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان

في بادرة حسنة، اتفقت إدارتا الرجاء الرياضي لكرة القدم ونهضة بركان على السفر سويا عبر طائرة خاصة، يوم الأحد المقبل، لخوض الجولة الخامسة من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية “كاف”، والمقررة يوم الأربعاء المقبل.

ويخوض الفريق الأخضر مباراته المقبلة أمام نامونغو التانزاني، فيما يحل الفريق البركاني ضيفا على نادي نابسا ستارز الزامبي.

ووفق مصدر مطلع فإن إدارتي الرجاء ونهضة بركان اتفقتا على السفر عبر طائرة خاصة مشتركة، إذ سيتم التوجه، يوم الأحد المقبل، إلى مدينة لوساكا الزامبية أولا، قبل أن يواصل الفريق الأخضر رحلته صوب مدينة دار السلام بتنزانيا.

وأضاف المصدر ذاته أن موعد العودة ستكون مباشرة بعد نهاية المباراتين اللتان سينطلقان في نفس التوقيت، أي الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي، مشيرا إلى أن برنامج رحلة العودة ستكون من دار السلام بتنزانيا إلى لوساكا الزامبية ثم المطار الدولي محمد الخامس بالدارالبيضاء ومنها إلى مطار وجدة أنكاد.

وأكد المصدر ذاته أن الاتفاق الثنائي لإدارتي الرجاء ونهضة بركان سيوفر لهما نقص في مصاريف التنقل، خاصة أنه في ظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس “كورونا” ليس هناك رحالات جوية منضبطة، وبالتالي فإنهما مطالبان بتوفير طائرة خاصة تكلف حوالي 180 مليون سنتيم، موضحا، في السياق ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية للعبة تخصص مبلغ 80 مليون سنتيم لكل فريق مشارك قاريا خلال رحلته الخاصة، وبالتالي فإن كل طرف مطالب بدفع مبلغ 10 ملايين سنتيم فقط لإتمام كراء الطائرة الخاصة.

ويتصدر فريق الرجاء الرياضي المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله على دور الربع النهائي من المسابقة القارية، فيما يحتل نهضة بركان المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، ويكفيه فوز واحد في الجولتين المتبقيتين لضمان التأهل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى