منحه شهراً للرد عن عرضه.. نادي أوروبي يطلبُ انتداب يونس بلهندة

في آخر تطورات وجهة الدولي المغربي يونس بلهندة، منح نادي أولمبياكوس اللاعب ووكيل أعماله شهراً من أجل على العرض الذي قدمته الإدارة للاستفادة من خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة “90min” في نسختها التركية، تفاصيل جديدة تهم وجهة لاعب المنتخب الوطني المغربي، الذي أصبح حراً بعد فسخ عقده من طرف غلطة سراي، موضحة أن أولمبياكوس ينتظر الرد على العرض المالي الذي تقدم به لبلهندة والذي لم يتعدى حاجز الـ2 مليون دولار سنوياً.

ويريد أولمبياكوس ضم المغربي الثاني بعد يوسف العربي إلى صفوفه، والاستفادة من كونه لاعباً حرا، خصوصاً وأن النادي كان يتابع عن كثب العروض التي قدمها يونس بلهندة منذ التحاقه بمنافسات الدوري التركي.

في المقابل، أشارت الصحيفة إلى أن الاستقرار بتركيا يُغري يونس بلهندة وعائلته، وهو ما قد يدفع اللاعب إلى فتح قنوات التواصل مع الأندية المُهتمة بخدماته، بعد غلطة سراي.

كان نادي غلطة سراي، قد نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر في 10 مارس الماضي، أجوبة بلهندة التي انتقد من خلالها وبشدة المسؤولين عن النادي، ليُبرر سبب إنهاء عقده من طرف واحد، مع اللاعب المغربي.

وشددت إدارة غلطة سراي على أن يونس بلهندة أساء للنادي وسمعته مسؤوليه بتصريحاته الصحفية الأخيرة، كما سبق له انتهاك القوانين الداخلية، بتصرفات عديدة، ليتم اتخاذ قرار إنهاء الارتباط الذي وصفه النادي بالمنطقي، وذلك قبل 3 أشهر على موعد نهاية عقد اللاعب المُنتخب المغربي.

يشار إلى أن يونس بلهندة، رفض تخفيض راتبه السنوي مع غلطة سراي، وتشبث بالحصول على مستحقاته المالية كاملة ما عدا جزء من المنح، وهو ما أشعل مجددا فتيل الخلاف بينه وبين إدارة النادي التركي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى