مولودية وجدة يُطيح بالمغرب الفاسي بثلاثية نظيفة

واصل فريق مولودية وجدة البصم على عروضه القوية، حين تغلب على ضيفه المغرب الفاسي، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

ونجح الفريق الوجدي في تحقيق انتصاره الرابع تواليا خلال منافسات الدوري المغربي لهذا الموسم، رغم إضراب لاعبيه عن التداريب في ثلاث حصص سبقت المواجهة بسبب عدم التزام رئيس الفريق محمد هوار بوعوده المالية.

في حين واصل ممثلو العاصمة العلمية مسلسل “نزيف النقاط” بتجرعهم مرارة هزيمتهم الثانية في المسابقة، وسط غياب متواصل لطعم الانتصار الذي افتقده “الماص” منذ الجولة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي احتضنها “الملعب الشرفي بوجدة” بتقدم أصحاب الضيافة بهدف نظيف، حمل توقيع لامين دياكيتي في الدقيقة الـ36.

وفي شوط المباراة الثاني، زكى ديمبا كامارا تقدم مولودية وجدة بتوقيعه على الهدف الثاني في المواجهة، في الدقيقة الـ53 من ضربة جزاء، ليضيف عبد الله خفيفي الهدف الثالث في الدقيقة الـ83، قبل أن يتم طرده في آخر أنفاس اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع أبناء المدرب الفرنسي بيرنار كازوني رصيدهم للنقطة الـ16 بالمركز الخامس من سلم ترتيب الدوري المغربي، بينما تجمدت محصلة المغرب الفاسي في نقطتها الـ13 بالمركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى