الوداد يختتمُ استعداداته لمباراة لسريع وادي زم وسط غياب أزيد من 20 لاعبا

يختتم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته، للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بمضيفه سريع وادي زم يوم غد الأربعاء، لحساب الجولة الـ11 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمه الأول.

ويُجري “الفريق الأحمر” آخر حصة تدريبية له عصر اليوم، تحت إشراف المدرب الأول فوزي البنزرتي، الذي سيُحاول وضع آخر “الروتوشات” على التشكيلة التي ستدخل اللقاء، علما أن رفاق أيوب الكعبي سيشدون الرحال هذا اليوم صوب مدينة خريبكة.

واستعاد “البنزرتي لاعبيه الأجنبيين، ويتعلق الأمر بالليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، بعد نهاية التزاماتهما الدولية، حيث استفادا أمس الاثنين، من أول حصة تدريبية جماعية رفقة الفريق “الأحمر” بعد عودتهما إلى المغرب.

وسيدخل الوداد مباراته أمام سريع وادي زم في ظل غياب أزيد من 20 لاعبا، ويتعلق الأمر بالمجموعة كاملة التي سافرت إلى جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفس، والتي دخلت في الحجر الصحي فور عودتها إلى أرض الوطن التزاما بالبروتوكول الصحي المعمول به لتفادي انتشار وباء “كورونا”.

كما من المنتظر أن يغيب عن تشكيلة الوداد كل من الحارس الشاب طه موريد بسبب خضوعه لعملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة، التي احتضنتها موريتانيا الشهر الماضي، ومحمد أوناجم الذي يواصل تداريبه الانفرادية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة “الديربي” أمام الرجاء الرياضي.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيحل ضيفا على سريع وادي زم، لحساب الجولة الـ11 من منافسات “البطولة الاحترافية“.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى