الوداد الرياضي يختتم استعداداته لمنازلة كايزر شيفس

اختتم الوداد الرياضي استعداداته لمواجهة كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم غد السبت، بحصة تدريبية أخيرة، أجراها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بالعاصمة الاقتصادية جوهانسبيرغ، تماشياً مع لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تُتيح للفريق الزائر التدرب بملعب المقابلة قبل 24 ساعة من انطلاقها.

وأشرف على الحصة التدريبية مساعد المدرب محمد بنشريفة، الذي سيقود المجموعة في مواجهة الغد، بفعل تعذّر سفر التونسي فوزي البنزرتي مع الفريق إلى جنوب أفريقيا، لالتزامه بموعد لتلقي الجرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس “كورونا” المستجد.

وتوجَّه الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا بالعديد من الأسماء التي لا تحظى بالرسمية، وستُمنح لها الفرصة في لقاء الغد، نتيجة إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين وعدم سفرهم إلى هناك، ذلك أن الوداد ضَمِن سلفاً عبوره إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتندرج مباراة الغد في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأبطال، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي .

يُذكر أن الوداد الرياضي يحتل صدارة المجموعة بعد الجولات الأربع الأولى برصيد عشر نقاط، مُبتعداً عن حوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب أفريقي بخمس نقاط، في حين يحتل بيترو أتليتيكو الأنغولي ذيل الترتيب بنقطة واحدة فقط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى